الرئيسيةريادة

يوم مفتوح في الحسين التقنية خاص بمنحة “عبد الله الثاني” للتعليم التقني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

إستجابة لإعلان سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني،عن 50 منحة دراسية في جامعة الحسين التقنية في تخصصي علم الحاسوب و المعلومات الحاسوبية،ومتابعة لتوجيهاته سموه،أعلن رئيس جامعة الحسين التقنية معالي الدكتور لبيب خضرا عن يوم مفتوح للأهالي والطلبة المهتمين بالمنحة و ذلك للتعر ف على شروطها و مزاياها و التعرف على مرافق الجامعة وبرامجها. 

وسينعقد اليوم المفتوح يوم الخميس الموافق 27-2-2020،حيث ستفتح الجامعة أبوابها للأهالي والطلبة المهتمين بالمنحة، في تمام الساعة التاسعة صباحا و لغاية الساعة الثالثة مساء، في حرم الجامعة الواقع داخل مجمع الملك الحسين للأعمال مبنى 23 –عمان ، وستستقبل أسرة الجامعة الأهالي و الطلبة، وسيشمل اليوم المفتوح على جولة في مرافق الجامعة، من مختبرات و مشاغل هندسية.

رابط المنحة www.htu.edu.jo/scholarships

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى