الرئيسيةهواتف ذكية

شاومي تكشف عن هاتفها Poco X2 بمعالج سنابدراجون وسعر يبدأ من 225 دولار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عالم التقنية

كشفت شركة شاومي بعلامتها المنفصلة Poco عن هاتفها الثاني Poco X2 من هذه السلسلة التي تتميز بالمواصفات العالية والسعر المعقول كما سبق وشهدناها مع هاتف Poco F1 الذي تم إطلاقه في صيف 2018.

ويملك الهاتف قارئ لبصمة الإصبع مدمج مع زر التشعيل كما وأنه يحوي على مدخل للسماعة؛ أما على مستوى الكاميرات فهو يملك كاميرا خلفية رباعية؛ عدسة رئيسية بمستشعر سوني IMX686 بدقة 64 مبيجا بكسل والثانية بدقة 48 ميجا بكسل وعدسة واسعة 8 ميجا بكسل وعدسة تقريب 2 ميجا بكسل.

أما الكامير الأمامية فهي مزدوجة بدقة 20 ميجا بكسل مع مستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل متواجدة في ثقب أعلى الشاشة، بالنسبة للمعالج فهو سنابدراجون 730G مع تقنية التبريد السائل.

السعر والتوفر في السوق

السعر فهو بكل تأكيد منافس كما سبق وصرحت الشركة وكان واضحاً من طرحها هاتفها الأول من هذه العلامة، حيث سيبلغ سعر X2 نسخة 6 جيجا بايت ذاكرة عشوائية و64 جيجا بايت ذاكرة تخزين 225$ أما نسخة 8 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجا بايت فسيكون سعره 281 دولار.

وسيتوفر الهاتف في الهند في 11 فبراير الجاري بينما ليس هنالك معلومات بعد حول خطة إطلاق الشركة له في مناطق أخرى من العالم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى