الرئيسيةريادة

وزارة الاقتصاد الرقمي وشركة ” ذا بي كوليكتيف” توقعان مذكرة تفاهم …… لعقد دورات تدريبية في الـBlockchain

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وشركة ذا بي كوليكتيف امس الاربعاء مذكرة تفاهم سيتم بموجبها توفير التدريب حول موضوع الـ Blockchain وذلك بالتنسيق مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.

وتتضمن مذكرة التفاهم التي وقعها وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى الغرايبة والمدير التنفيذي لشركة ” ذا بي كوليكتيف ” السيد راشد الخزاعي قيام الشركة بعقد دورات تدريبية حول موضوع Blockchain لكل من المؤسسات الحكومية وخريجي تخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورياديي الأعمال الموجودين في حاضنات الأعمال المختلفة ومنسقي محطات المعرفة.

كما تتضمن مذكرة التفاهم التعاون بين الوزارة والشركة من خلال قيام الوزارة بتوفير التسهيلات اللازمة لعقد البرامج التدريبية كتوفير محطات المعرفة وتجهيزها والإعلان والترويج عن البرنامج التدريبي ودعوة المؤسسات الحكومية المعنية لحضور التدريب.

من جانبه أكد الغرايبة على أهمية مثل تلك الدورات التدريبة والتي تركز على التقنيات الناشئة والحديثة في عالم التكنولوجيا والتي تسهم بشكل كبير في بناء المهارات الرقمية لتمكين التحول نحو الاقتصاد الرقمي ودعم الركائز التمكينية لهذا التحول والتي تعتبر أحد المحاور الرئيسية التي تعمل عليها وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.

كما أكد المدير التنفيذي لشركة ” ذا بي كوليكتيف ” على ان التعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة جاء لتعزيز دور الشركة الرئيسي والمعني في إدارة النمو واستراتيجية تكنولوجيا المعلومات، وتركيزها على التقنيات الناشئة مثل “سلسلة كتل البيانات” Blockchain وتقديم الاستشارات الإدارية والتدريب والتعليم لدعم المجتمع المحلي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى