الرئيسيةتطبيقات ذكية

جوجل : مطوري الالعاب والتطبيقات على متجر بلاي حققوا 80 مليار دولار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اعلنت شركة جوجل الامريكية للتو ، عبر تقريرها الفصلي للارباح ، اعلنت أن المطورين في جميع أنحاء العالم قد حققوا أكثر من 80 مليار دولار عبر متجر جوجل بلاي منذ اطلاقه وحتى مطلع 2020.

قد يبدو مبلغ 80 مليار دولار كبيرًا ، بالنسبة للمطورين الذين يستخدمون متجر جوجل بلاي لتوزيع تطبيقاتهم وخدماتهم ، إلا أنه من الناحية الموضوعية ، فإن هذا الأمر بعيد جدًا عن ما حققته أبل على متجرها حتى الان.

وكانت ابل ان المطورين على متجرها تجاوزوا الحصول على مبلغ 100 مليار دولار ، في نهاية 2018 ، بما يعني ان أبل لا تزال تتفوق على جوجل بهامش كبير في دفعات المطورين ، حيث قدر المحللون الفرق بنسبة تقارب 80 ٪ بين الاثنين في النصف الأول من عام 2019.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى