الرئيسيةتطبيقات ذكية

تطبيق تيك توك يختبر واجهة مستخدم جديدة مشابهة لانستغرام

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تختبر منصة تيك توك الشهيرة واجهة جديدة لحسابات المستخدمين شبيهة بشكل كبير لتلك التي يحظى بها تطبيق انستغرام حيث تظهر صورة صاحب الحساب في منتصف الواجهة وفي الجهة المقابلة تظهر أيقونة المتابعة.

وتُظهر الواجهة الجديدة تركيز على إتاحة مساحة أكبر لملخص التعريف عن النفس (Bio) كما أشارت نيويورك تايمز كونها أول من سلط الضوء على اختبار تيك توك للواجهة.

وكما نذكر جميعاً قد قامت انستجرام بنسخ ميزة القصص الشهيرة من تطبيق سناب شات حيث أصبحت هذه الميزة حالياً من أهم مكونات انستجرام وذات اقبال كبير من الجمهور لتوثيق الأحداث اليومية التي يمرون بها سواء من المستخدمين العاديين أو المشاهير.

والجدير بالذكر أن التطبيق الصيني قد شهد نمواً بشكل كبير خلال العاميين الماضيين حتى وصل عدد تحميله إلى 1.5 مليار مرة في نوفمبر الماضي ليصبح ثالث أعلى تطبيق تحميلاً من بين التطبيقات التي لا تصنف على بند الألعاب.

وكان مالك سناب شات ايفان شبيغل قد توقع  تفوق تيك توك على انستجرام خلال الفترة القائمة في تصريح يرجع ليناير الماضي؛ حيث عبر عن حبه للتطبيق وكونه من أكبر المعجبين به.

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى