اتصالاتالرئيسية

أمنية تحصل على شهادة الأيزو 22301:2012 لإدارة استمرارية الأعمال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – في إطار سعيها المتواصل لتوفير بيئة أعمال عالية الاعتمادية والتميز في نظامها التشغيلي، أعلنت شركة أمنية عن حصولها على شهادة المعيار الدولي لإدارة استمرارية الأعمال أيزو 22301:2012، وذلك بعد التأكد من امتثالها الكامل للإجراءات المتبعة في هذا المجال.
وتُعنى شهادة الأيزو 22301:2012، بترتيب الأولويات وفهم التهديدات التي قد تؤثر على قدرة الشركة على تقديم خدماتها، حيث طبقت أمنية المتطلبات اللازمة لتقليل احتمالية التعرض للحوادث والحد من آثارها السلبية، بوضع خطط احترازية للتعافي من هذه الحوادث ومضاعفاتها، مما سيزيد من قدرتها على تقديم خدماتها بشكل مستمر ودون انقطاع لعملائها.
وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، أن الحصول على شهادة الأيزو 22301:2012 يعد خطوة هامة تعزز من مسيرة أمنية في مجال اتباع وتنفيذ أعلى المعايير العالمية في إدارة أعمالها التشغيلية، وتميزها بما يلبي تطلعات وطموحات عملائها من جانب، ومواكبة التغيرات المتسارعة في بيئة الأعمال من جانب آخر.
وأوضح شطارة، أن نظام إدارة استمرارية الأعمال يعمل على تحديد المخاطر ووضع آليات الاستجابة لحماية أعمالها في حال حدوث تعطل لأي من أعمالها، ما يساعد على حماية أصولها وأرباحها ويقلص من مخاطر حدوث المزيد من الخسائر.
كما يساعد النظام – بحسب شطارة- في الحفاظ على مستويات الخدمة المقدمة لعملاء الشركة، وعلى التقليل من الآثار المحتملة عند حدوث عطل في عمليات التشغيل، إلى جانب مساعدة أصحاب القرار في الشركة على اتخاذ القرارات الصحيحة بسرعة، مبيناً أن هذا النظام يعمل على زيادة الميزة التنافسية وتعزيز سمعة الشركة من خلال تحسين ثقة العملاء في قدرة الشركة على الاستجابة للحوادث.
يشار إلى أن شركة أمنية، حصلت في كانون الثاني الماضي على شهادة الأيزو 10001:2018 نظام إدارة الجودة – قواعد سلوك رضا العملاء التي تؤكد قدرة الشركة التي تسعى إلى الجودة في جوانب عملها المتعددة، على وضع مبادئ توجيهية تعتبر جزءاً من نهج فعّال لإدارة الشكاوى الخاصة ووسيلة لتلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى