الرئيسيةهواتف ذكية

هواتف آيفون الأكثر مبيعاً في الربع الرابع 2019

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كشف تقرير جديد صادر عن شركة الاستشارات والرؤى والبيانات (كانتار)، أن هواتف آيفون هي أكثر الهواتف الذكية مبيعاً خلال الربع الرابع من العام 2019.

وأظهر التقرير أن نظام التشغيل (آي أو إس) شكَّل نحو 24.3% من مبيعات جميع الهواتف الذكية في الأسواق الأوروبية الخمسة الكبرى.

بالإضافة إلى حصة كبيرة في أسواق الصين، والولايات المتحدة، واليابان، وأستراليا. وقال دومينيك سانيبو، المدير العالمي لشركة (كانتار): كان هاتف «آيفون 11» واحداً من بين كل 10 هواتف ذكية بيعت في أوروبا والولايات المتحدة مجتمعة في الربع الرابع 2019.

وهذا إنجاز مدهش لشركة آبل. إنه أكثر من ضعف حصة (آيفون إكس آر) التي تحققت خلال المدة ذاتها.

وفي أوروبا والولايات المتحدة، حققت عائلة آيفون 11 الجديدة نحو 50% من إجمالي مبيعات الهواتف الذكية من آبل في الربع الرابع، بارتفاع 36% عن عائلة (آيفون إكس آر)، و(آيفون 11إس)، و(آيفون 10 إس ماكس).

البيان

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى