الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

فريق الوحدات يتوج بلقب بطولة دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة 2019- 2020

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

توج فريق الوحدات  بلقب بطولة دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة للموسم 2019- 2020، وذلك بعد فوزه بالجولة الأخيرة من المنافسات التي أقيمت في مدينة الحسين للشباب/ صالة الأمير حمزة على فريق الارثوذوكسي.

وانطلقت هذه البطولة بداية تشرين الثاني/2019 واستمرت حتى نهاية كانون الثاني/2020 تحت اسم “دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة”، والتي ضمت مجموعة من الأندية المحترفة للتنافس على لقب البطولة.

وتوج مروان الخولي – رئيس مجموعة العمليات والدعم، الفريق الفائز بحضور رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الأردني لكرة السلة السيد محمد عليان، وبحضور عدد من موظفي البنك، وممثلين عن الاتحاد.

وبهذه المناسبة أوضح الخولي، أن البطولة حققت جميع الأهداف المرجوة منها، وفي مقدمتها تسليط الضوء على دور بنك الإسكان كمؤسسة مصرفية رائدة تنظر بعين الاهتمام والتقدير للقطاعين الشبابي والرياضي، لافتاً إلى أن رعاية البنك لهذا الحدث الرياضي ينبع من إدراكه لدوره وواجبه الوطني تجاه المجتمع بمختلف فئاته، إضافة إلى ترجمته لبرامج مسؤوليته المجتمعية والتي تستهدف الشباب والرياضة.

وأعرب الخولي، عن تقدير بنك الإسكان لجهود الاتحاد الأردني لكرة السلة الساعية إلى نشر هذه الرياضة ودعم الأندية الرياضية.

كما أعرب رئيس وأعضاء اللجنة المؤقتة للاتحاد الأردني لكرة السلة عن شكرهم وتقديرهم للدعم الذي قدمه بنك الإسكان لرعاية هذه البطولة، ومساندة جهود الاتحاد في إعادة إحياء ودعم كرة السلة الأردنية وتوسيع قاعدة انتشارها.

وتأسس بنك الإسكان عام 1973 بموجب قانون خاص كشركة مساهمة عامة محدودة أردنية، وقد بدأ البنك عمله كبنك متخصص في مجال التمويل الإسكاني برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد مرور 24 عاماً على تأسيسه بدأت مرحلة عمل جديدة في مسيرة البنك عندما تحول إلى بنك تجاري شامل عام 1997، وقد تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال الأعوام الماضية كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار (أي ما يعادل 444 مليون دولار أمريكي)، وقد حرصت الإدارات المتعاقبة للبنك على تعزيز قاعدة رأسماله من خلال تعزيز احتياطاته المختلفة، واستطاع البنك خلال مسيرته أن يحتل مركزاً متقدماً في القطاع المصرفي الأردني، حيث يعتبر البنك الأول في الأردن من حيث عدد الفروع، وأجهزة الصراف الآلي، وأرصدة حسابات التوفير، وقد حصل البنك على عدة جوائز مهمة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى