اتصالاتالرئيسية

117 رمز تعبيري (إيموجي) جديد في طريقها لأجهزة المستخدمين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كشف مجمع اليونيكود المسؤول عن تنسيق وإخراج الرموز التعبيرية على مستوى عالمي ومناسب لكافة الثقافات عن 117 رمز تعبيري جديد (إيموجي) خاص بالعام الجاري 2020.

حيث تشمل هذه التشكيلة الجديدة محموعة واسعة من الرموز التعبيرية ستضفي بكل تأكيد جواً من المرح أثناء التواصل بين الأصدقاء الذين اعتاد أغلبيتهم على استخدام الرموز التعبيرية أثناء التواصل للإشارة لموضوع معين دون التوضيح بالحديث.

من ضمن الرموز الجديدة وجه مبتسم بدمعة واحدة ويد إشارة الوعيد كما هنا أن الرموز المتعلقة بالجنس البشري تتوفر بتدرجات البشرة والتي منها رمز الطرحة والبدلة الرسمية التي

فيما أضافت المجموعة الجديدة رموز تعبيرية تشير لعملية إرضاع الطفل؛ من الرموز المثيرة للإنتباه رمز النينجا والقلب والرئية الطبيعتين؛ ولم يخلو الأمر من توفير تعبيرات مصورة ودلالات لأنواع الجنس المختلفة حسب تصنيف المجمع المتوافق مع ثقافات دول متفرقة من العالم.

لكن من غير الواضح حتى اللحظة متى ستصل هذه التعبيرات الجديدة لجمهور المستخدمين؛ لكن في طبيعة الحال في حال وصولها لن تكون مشابهة تماماً. 

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى