اقتصادالرئيسية

العمل توقع عقود 22 باحثا عن عمل تم قبولهم في الامارات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت وزارة العمل، اليوم الأحد، عن توقيع عقود 22 باحثا عن عمل تم قبولهم في مهنة فني وميكانيك كهرباء السيارات للعمل لدى إحدى الشركات المتخصصة في قطاع السيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن استكملوا مقابلاتهم من خلال الشركة.

وقال مدير مديرية التشغيل في وزارة العمل، الدكتور عون النهار، إن الوزارة كانت أعلنت في شهر تشرين الأول الماضي عن بدء إجراء المقابلات الخاصة لتعيين نحو 50 باحثا عن العمل كمرحلة أولى في دولة الإمارات العربية المتحدة في قطاع السيارات.

وبين النهار أنه تم إجراء المقابلات الشخصية مع من وقع عليهم الاختيار واستوفوا شروط الالتحاق في الوظيفة؛ حيث جرى اليوم توقيع عقودهم. وأكّد النهار أن العمل جارٍ أيضاً على استكمال العدد المطلوب من المهن، داعيا الجميع إلى التسجيل في المنصة الوطنية للتشغيل عبر الرابط الإلكتروني (www.sajjil.gov.jo )؛ تمهيداً لتشبيكهم مع القطاع الخاص محلياً وعربياً ودولياً للاستفادة من المزايا المتعددة التي توفرها المنصة.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى