الرئيسيةهواتف ذكية

تقرير : هاتف ريلمي C3 الاول باصدار اندرويد 10 للشركة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

سيكون اول هاتف يخرج مباشرة من مصانع ريلمي الى المستخدم بنظام الاندرويد 10 هو هاتف الشركة C3 الذي سيتم الكشف عنه يوم 6 فبراير الجاري.

وإستعرضت التسريبات التي نشرت حتى الآن الكثير من مواصفات هاتف Realme C3، حيث ينطلق هذا الإصدار بمعالج Helio G70، مع بطارية سعتها 5000 مللي امبير .

ويتميز هاتف Realme C3 بحجم شاشة 6.5 إنش، والتي تضم نتوء القطرة العلوي للكاميرة الأمامية، كما تشغل الشاشة نسبة 89.8% من إطار الهاتف.

أيضاً من المقرر أن ينطلق هاتف Realme C3 بنموذج رئيسي بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام مع سعة تخزين 32 جيجا بايت، أو نموذج أخر بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 64 جيجا بايت.

هاتف Realme C3 يضم أيضاً إعدادات مزدوجة للكاميرة الخلفية، مع مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجا بيكسل ، مع منفذ microUSB للشحن، أيضاً أكدت الصور الإعلانية على اللون الأزرق من بين الإختيارات التي ستتوفر لهاتف Realme C3.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى