الرئيسيةريادة

لاعبة التايكوندو لانا الدباس تفوز بالمركز الأول في بطولة العرب للأندية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

فجرت اللاعبة الأردنية لانا الدباس كل طاقاتها وهي تشارك في بطولة العرب للاندية للتايكوندو والتي جرت احداثها في دولة الإمارات عندما حصلت على الميدالية الذهبية وحصدت المركز الأول لناديها عالم الرياضة.

انجاز لانا جاء بعد خوضها لأربع مباريات متتالية تألقت فيها في الأداء والنتيجة وكسبت احترام الجمهور والمتابعين وهي تسقط اللاعبات أمامها الواحدة تلو الأخرى بفنيات عالية جدآ ابهرت المشاهدين من كافة الاقطار ونالت التصفيق الحار من جمهور ومدربين ولاعبين وحتى الحكام ووقفت تتوشح بالعلم الأردني على قمة المنصة والمركز الأول. مدرب الدباس البطل العالمي يوسف ابو زيد كان فخورآ بما انجزته اللاعبة الأردنية ابنة نادي عالم الرياضة وابنة الأردن والتي نفذت تعليماته خلال المباريات والجولات بدقة متناهية فكان الإنجاز والفوز على أربع لاعبات من الدول العربية كما .

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى