اتصالاتالرئيسية

Orange الأردن مزوّد الاتصالات الحصريّ لمدرسة السامية الدّولية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية استراتيجية مع مدرسة السامية الدّولية، تقوم بموجبها الشركة باعتبارها مزوّد الاتصالات الحصريّ للمدرسة بتوفير حلولها للخط الثابت والإنترنت للخلوي، سعياً لتعزيز أوجه التعاون في المجالات التي تسهم في تطوير جودة التعليم، حيث وقّع الاتفاقية ممثلاً عن الشركة المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات المهندس سامي سميرات وعن المدرسة رئيس هيئة المديرين حاتم بشير.
وبحسب الاتفاقية، تقدم الشركة خدماتها لتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة خط الألياف الضوئية (الفايبر)، إضافة إلى خطوط خلوي وخطوط 4G مزوّدة بنظام تعقّب المركبات، ما يعكس خدماتها المتقدّمة لقطاع الأعمال وحلولها التي تناسب كافّة الشركات على اختلافها بضمان أعلى درجات الأمن والسرعة الفائقة، وذلك إلى جانب الثّقة التي تحظى بها خدمات Orange الأردن المتنوّعة والتي تعكس مكانتها كمزوّد الاتصالات الرائد في المملكة وشريكها الرقمي.
وأشاد م. سميرات بهذه الاتفاقية، واصفاً إياها بالإضافة القيّمة للشراكات التي تجمعOrange الأردن بالمؤسسات التعليمية على جميع المستويات، لافتاً إلى التعاون الذي يربط الشركة بالمدرسة ذات السمعة الطيّبة والتي تعدّ إحدى أهم مدارس نظام البكالوريا الدّولية ثنائية اللغة في المملكة، ليس فحسب من خلال الخدمّات المقدّمة بل عبر أشكال الدعم الأخرى أيضاً، مثل دعمها فريق المدرسة في بطولات متعددة منها كرة القدم، ما يضفي بعداً إنسانياً يحفّز الطلبة والهيئة التدريسية على تنمية مهاراتهم والمشاركة في مجتمعهم والتميّز في كل الفرص المتاحة.
وأضاف م. سميرات أن Orange الأردن تولي القطاع التعليمي على وجه الخصوص اهتماماً كبيراً عبر تزويد جميع العاملين والمنتسبين إليه بأحدث التقنيات والخدمات لتشجيعهم على تسخير التقنيات الحديثة في الارتقاء بالعملية التعليمية، وتشجيع الإبداع وتعزيز التحوّل الرقمي في هذا القطاع الذي يعدّ رافداً لبقية القطاعات، مؤكّداً أنّ التقدّم اليوم يتطلب مواكبة التغيرات المتسارعة في العالم والاستجابة بكفاءة وسرعة للاحتياجات الحالية بل والمستقبلية أيضاً.
وبدوره قال بشير “لقد كان لنا شرف التعاون والعمل المشترك مع شركة الاتصالات العملاقة في عالم الاتصالات “Orange الأردن” الشركة ذات الدور الكبير في تقديم الخدمات التعليمية وتسهيلها وجعلها أكثر متعة وفائدة لطلابنا في السامية الدولية الذين نعتمد عليهم كأجيال المستقبل في تحقيق واقع أكثر إشراقاً وتميزاً لوطننا الغالي الأردن وأمتنا العربية. رسالتنا المشتركة تتمثل في تخريج جيل قيادي مستقل يواكب التطور التكنولوجي وينافس العالم بعلمه وخبرته، مما جعلنا نعتمد شركة Orange الأردن لتوفير ما يحتاجه طلابنا من معرفة وخبرة تكنولوجية وعلمية متطورة تواكب دول العالم المتقدم كونها المصدر المتميز في تكنولوجيا المعلومات”.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى