الرئيسيةهواتف ذكية

بسعر 100 دولار : هذا هو اسرع (باور بانك) في العالم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كشفت شركة Chargeasap النقاب عن الباوربانك Flash الجديدة، التي تروج لها باعتبارها أسرع “باوربانك” في العالم.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الباوربانك Flash الجديدة تعتمد على بطاريات الجرافين من تسلا وتوفر أداء فائقاً للغاية بقدرة تصل إلى 150 وات.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية على منفذ USB-C واثنين من منافذ USB-A، بالإضافة إلى توافر لوحة مدمجة للشحن اللاسلكي.

ويدعم منفذ USB-C الإصدار 3.0 من معيار Power Delivery ويمكنه توفير قدرة تصل إلى 100 وات، بينما يعمل منفذ USB-A الأول بقدرة 40 وات لتشغيل شاحن هواوي SuperCharge مثلا، ويتمكن منفذ USB-A الثاني من شحن الأجهزة الموصلة عبر معيار كوالكوم Quick Charge 3.0 ويعمل بقدرة تصل إلى 18 وات.

وتأتي الباوربانك الجديدة بوزن 470 غراماً وبسعة 20000 مللي أمبير ساعة، وتتيح إمكانية الشحن اللاسلكي بقدرة تصل إلى 10 وات، حيث يمكن استغلالها لشحن الساعة الذكية أبل ووتش، ويمكن إعادة شحن الباوربانك بنسبة 80% في غضون 25 دقيقة، وتحتاج إلى ساعة أخرى لإعادة شحنها تماماً.

ومن المقرر إطلاق الباوربانك Flash الجديدة في أبريل (نيسان) المقبل بسعر يبلغ نحو 100 دولار أمريكي.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى