اتصالاتالرئيسية

تعرف على مزايا محرك بحث Duckduckgo الجديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اذا كنت ترغب في تجربة افكار مختلفة لمحركات البحث على الانترنت غير محرك جوجل الاشهر ، فلن تجد افضل من محرك Duckduckgo الذي يضيف مزايا جديدة باستمرار .

مؤخرا ، أعلنت شركة Duckduckgo عن تحسين طريقة عرض نتائج بحث المحرك، الذي يحمل نفس اسم الشركة؛ حيث يظهر للمستخدمين حاليا إجابات سريعة “Quick Answers” بشأن استفسارات البحث الخاصة بهم.

وتعمل الوظيفة الحالية بطريقة مشابهة لوظيفة جوجل Featured Snippets، والتي تعمل على إبراز طريقة عرض الإجابات المباشرة للكثير من استفسارات البحث، ويتم عرض معاينة لهذه الإجابات السريعة في مربع بجوار نتائج البحث، ويمكن للمستخدم توسيع نتائج البحث بنقرة واحدة وإكمال قراءتها، على عكس ما يحدث مع محرك بحث جوجل؛ حيث يتطلب الأمر النقر على المصدر للوصول إلى المحتوي بالكامل.

وتقتصر وظيفة الإجابات السريعة Quick Answers الآن على اللغة الإنجليزية، ولكن من المقرر إطلاق هذه الوظيفة الجديدة في اللغات الأخرى وأنواع أخرى من استعلامات البحث قريباً.

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى