اتصالاتالرئيسية

اورانج الأردن تطرح طرازين جديدين من سلسلة الهواتف الذكية “Infinix”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

طرحت Orange الأردن مؤخراً طرازي S5 وHot 8 من سلسلة الهواتف الذكية Infinix في معارضها المنتشرة حول المملكة، ويتميز الطرازان الجديدان بدقة التصميم والجودة العالية، تماشياً مع تطورات الاستخدام، لتتيح الشركة بذلك للمستخدمين امتلاك هواتف ذكية بمواصفات عالمية وأسعار معقولة تتناسب مع قدرات الراغبين في اقتنائها، لتثري مجموعتها الواسعة والمتنوّعة من أجهزة وحلول الاتصالات التي تقدّمها والتي تلبي رغبات مشتركيها على اختلافهم.

وبحسبOrange  الأردن، يقدم الطرازان الجديدان قيمة نوعية مضافة لسلسة هواتف Infinix المميزة، حيث يحتوي هاتف Infinix S5 على شاشة “notch” مع 4 كاميرات خلفية وذاكرة كبيرة وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل، أما هاتف Infinix Hot 8 فيمتاز بشاشة قياسها 6.6 بوصة وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 5000 ملي أمبير.

وقالت إنها وضمن جهودها لتضييق الفجوة الرقمية وتحقيق الشمول الرقمي، تعمل على إتاحة أحدث التقنيات بمختلف أنواعها وبأسعار تناسب قدرات وتطلعات جميع شرائح المجتمع وتعزز إمكانية تسخير التكنولوجيا في أداء المهام الحياتية والعملية، وذلك من خلال توفير أجهزة الهواتف الذكية التي تصاحبها عروض مميزة تتناسب مع احتياجات المواطن وتلبي تطلعاته المختلفة.

وباعتبارها مزوّد الاتصالات الرائد في المملكة وشريكها الرقمي، تسعى Orange الأردن من خلال مواكبتها التقنيات الحديثة والمنتجات المميزة لتعزيز التحوّل الرقمي في المملكة وتمكين الجميع من الاتصال بعالم واسع من الفرص والأشخاص بكل فعالية، والاستفادة القصوى من تكنولوجيا الاتصالات، لا سيما وأنها اليوم تؤثّر على جميع جوانب الحياة ومختلف القطاعات بصفتها إحدى الوسائل التي من شأنها رفد المجتمع بالتقدّم والازدهار.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى