الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

مكرمة ملكية بزيادة أعداد المستفيدين من صندوق الإسكان العسكري

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، المستمرة بتحسين الظروف المعيشية لمنتسبي القوات المسلحة العاملين والمتقاعدين، أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي للمعنيين في القيادة العامة بالسير في إجراءات زيادة أعداد المستفيدين من صندوق الأسكان العسكري بواقع (100) ضابط صف وفردٍ ليصبح عدد المستفيدين من الصندوق (550) بدلاً من (450).

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة على اهتمام جلالة القائد الأعلى المتواصل والمستمر بمنتسبي القوات المسلحة وسعيه الدؤوب للوصول بهم إلى أفضل مستوى في مختلف المجالات الحياتية تقديراً لعطائهم وتفانيهم في خدمة الوطن.

— (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى