الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

تكريم أبوغزاله لجهوده في مجال المسؤولية المجتمعية في الكويت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اختارت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية طلال أبوغزاله لتكريمه على جهوده مجال المسؤولية المجتمعية، وذلك خلال فعاليات “الملتقى الدولي للسفراء الأمميين للشراكة المجتمعية للعام 2019″، المنعقد برعاية الشيخ فواز خالد الصباح – محافظ محافظة الأحمدي في الكويت.

ويأتي الملتقى بالشراكة مع محافظة الأحمدي والمعهد العربي للتخطيط والمركز العالمي للتنمية المستدامة، ومعهد الإنجاز المتفوق للاستشارات الإدارية والاقتصادية والمالية بدولة الكويت.

وتم منح الدكتور أبوغزاله درعا تقديريا تسلمه نيابة عنه الأستاذ إبراهيم الزغول مدير الخدمات المهنية في مكتب أبوغزاله العالمية في الكويت.

وتعليقا على التكريم قال الدكتور أبوغزاله ان المسؤولية المجتمعية التي تتولاها “طلال أبوغزاله العالمية” تشمل مختلف الدول العربية داعيا جميع المستثمرين إلى تولي هذه المهمة التي من شأتها أن تخدم الجميع دون استثناء.

وأوضح أن المسؤولية المجتمعية هي إحدى أدوات التوازن الاقتصادي في المجتمع حيث أن مفهوم المسؤولية المجتمعية كان وراء إقامة الميثاق العالمي للأمم المتحدة عام 2000 (UN Global Compact) الذي كان أبوغزاله أحد مؤسسيه وعمل فيه نائبا لأمين عام الأمم المتحدة كوفي عنان وبعدها نائباً للأمين العام التالي بان كي مون.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى