الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

«غرفة أبوظبي» تطلق منصة استدامة الأعمال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

البيان

أطلقت غرفة تجارة أبوظبي منصة استدامة الأعمال، والتي تم تطويرها لخدمة قطاع الأعمال في أبوظبي ودولة الإمارات بشكل عام، وذلك خلال تنظيم الغرفة لورشة عمل شهدها عدد كبير من ممثلي القطاع الخاص من الشركات والمؤسسات العاملة في الإمارة، بهدف تعريف وتدريب المشاركين على نظام المنصة.

واستعرض المشاركون الفوائد التي ستعود على الشركات من الاشتراك في المنصة، كما تناولت ورشة العمل تعريف الحضور على أفضل الممارسات للإفصاح عن مؤشرات الأداء المتعلقة بالاستدامة، بما يتوافق مع الرؤى الوطنية والإقليمية ومعايير الاستدامة العالمية.

ثقافة الاستدامة

وسلطت الورشة الضوء على التزام غرفة أبوظبي بترسيخ ثقافة الاستدامة في بيئة الأعمال ومجتمعها وفعالياتها المختلفة بإمارة أبوظبي، باعتبارها صوت القطاع الخاص وممثله المعني بشؤونه، ولتحقيق ميزة تنافسية من خلال اغتنام الفرص التجارية الجديدة، وخفض التكاليف والمساهمة بشكلٍ مجدٍ في أولويات التنمية الوطنية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى