الرئيسيةتكنولوجيا

مايكروسوفت تعلن عن شراكة مع فولكس فاجن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تعتزم كل من شركة فولكسفاجن الألمانية للسيارات، وشركة مايكروسوفت لبرامج الحاسوب، تعزيز شراكتهما الاستراتيجية، حيث تتعاون فولكسفاجن مع مايكروسوفت حتى الآن من أجل “ربط سيارات الشركة ضمن التصنيع السحابي لمايكروسوفت ” بشكل تام.

ومن المقرر أن يشمل هذا التعاون المقرر له أن يكون بعيد المدى، الاستدامة والتعليم الرقمي وإشراك العاملين بالشركة في جهود التطوير”، حسبما أعلنت الشركتان امس الاثنين.

وقال رالف بفيتسنر، رئيس قسم الاستدامة في شركة فولكسفاجن، إن حماية المناخ والتحول هما قضيتان محوريتان لمستقبل الاقتصاد ومستقبل المجتمع، مضيفا: “التحديات هائلة، لذلك فمن الضروري بمكان أن يحدث التحول على أساس قاعدة اجتماعية عريضة، وأن نصطحب الناس معنا”.

ومن المنتظر أن تساهم شركة مايكروسوفت خلال ذلك ببرنامج تدريبي رقمي في “الكلية 73” التابعة لشركة فولكسفاجن.

وتسعى فولكسفاجن من خلال ذلك للاستمرار في تأهيل العاملين بالشركة وباحثين عن عمل في السوق الرقمية، من خارج الشركة.

وسيصبح باستطاعة أول 100 دارس في هذه الكلية خوض هذا البرنامج.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى