الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

اسحاقات: الجمعيات الخيرية شريك استراتيجي لدفع عجلة التنمية والاقتصاد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قالت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات ان الوزارة تنظر الى الجمعيات والاتحادات الخيرية كشريك استراتيجي ومساهم كبير في دفع عجلة التنمية والاقتصاد والحد من معدلات الفقر والبطالة وتحقيق الحماية الاجتماعية.

وبينت اسحاقات، خلال لقائها رؤساء وممثلي اتحادات الجمعيات الخيرية في المملكة، ان الوزارة ستقدم الدعم للمشاريع الانتاجية المدرة للدخل والتشغيلية سواء للجمعيات الخيرية أو الاتحادات في المستقبل ضمن الموازنة المخصصة لدعم الجمعيات.

واشارت الوزيرة، الى التحديات والصعوبات التي تواجه عمل اتحادات المحافظات وسبل تطوير التشريعات الناظمة لعمل الجمعيات الخيرية وانظمتها.

من جهة اخرى، اوضحت اسحاقات، ان الوزارة ستدعو الهيئة العامة للاتحاد العام للجمعيات الخيرية لعقد انتخابات الهيئة الادارية الجديدة خلال الشهرين المقبلين.

— (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى