اتصالاتالرئيسية

اتفاقية بين تنظيـم قطـاع الاتصـالات والإذاعـة والتلفزيـون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

وقعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، بهدف الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المؤسسة في مجالات بث المواد والأعمال والبرامج التلفزيونية والإذاعية المتخصصة لمدة عام.

ووقع الاتفاقية رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور ومدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون محمد بلقر.

وبين الدكتور الجبور، خلال حفل التوقيع، أن الهيئة ستقوم من خلال هذه الاتفاقية بإطلاق العديد من إعلانات التوعية المتخصصة بالقضايا المتعلقة بقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد عبر قنوات التلفزيون الأردني الأرضية والفضائية وعبر أثير الإذاعة الأردنية، إضافة إلى الاستفادة من الخدمات التي يقدمها التلفزيون الأردني عبر سلسلة البرامج والتقارير المتخصصة.

وقال: إن الاتفاقية تأتي في إطار الجهود التوعوية التي تقوم بها الهيئة ضمن منظومة مدروسة في مجالات نشر الوعي العام بأهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقطاع البريد من خلال الوسائل المتنوعة.

وقال بلقر: إن الاتفاقية جاءت لتعزز العلاقة بين المؤسسة والجهات الحكومية، مشيراً إلى ضرورة إيجاد علاقة تكاملية بين المؤسسات الوطنية لما فيه مصلحة الجميع، على النحو الذي يهدف إلى خدمة المواطن.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى