الرئيسيةتكنولوجيا

سماعات بلوتوث جديدة من إيكيا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اطلقت شركة إيكيا مجموعة من سماعات البلوتوث الجديدة بمقاسات مختلفة. وأوضحت الشركة السويدية أن السماعات الجديدة من سلسلة Frekvens يمكن ربطها بما يصل إلى 8 أجهزة أخرى، كما يمكن جمعها في نظام صوتي واحد.

 وأشارت شركة إيكيا إلى أن أسعار سماعات البلوتوث الجديدة من سلسلة Frekvens تبدأ من 20 يورو لأصغر موديل قياس 6×10 سم، ويتكلف الموديل قياس 10×20 سم حوالي 70 يورو، وتبلغ تكلفة السماعة 20×30 سم والمزودة بصب ووفر 100 يورو، ومن المقرر طرح السماعات الجديدة بدءاً من فبراير (شباط) المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة إيكيا قامت بتطوير سلسلة السماعات اللاسلكية Frekvens بالتعاون مع شركة Teenage Engineering المتخصصة في إنتاج الإلكترونيات الاستهلاكية.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى