أخبار الشركاتمسؤولية اجتماعية

Orange الأردن راعي الاتصالات للمخيم الكشفي العربي الحادي والثلاثين

شارك هذا الموضوع:

 قدمت Orange الاردن رعايتها للمخيم الكشفي العربي الحادي والثلاثين الذي احتضنت المملكة فعالياته والتي افتتحها نائب رئيس الوزراء، وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات وذلك في مدينة الحسين للشباب بمشاركة نحو 750 كشافاً من 16 دولة عربية، بالإضافة للوفود المساندة.

 وقامت Orange الأردن في إطار رعايتها للمخيم بتزويده بباقة من خدمات الاتصالات اللازمة لفعالياته وتسهيل مهامه وتمكين المشاركين من التواصل مع ذويهم خلال فترة انعقاد المخيم الهادف لتوثيق أواصر الأخوة والمحبة بين الكشافين العرب ولتعزيز انتمائهم للوطن العربي الكبير كما وتضمنت تقديم خيمة إنترنت وأجهزة إلكترونية بما فيها أجهزة الحاسوب وغيرها.

وأكدت Orange  الأردن على حرصها على تقديم الدعم والرعاية للمخيم الذي يقام للمرة الثانية في المملكة وذلك انطلاقاً من مسؤولياتها الاجتماعية التي تضعها على عاتقها تجاه فئة الشباب وتحرص على تأديتها عبر المساهمة في رعايتهم وبناء قدراتهم والتواجد في مختلف الفعاليات المخصصة لهم بالتركيز على اللامنهجية وخاصة الكشفية منها لأهميتها في صقل شخصياتهم وتدعيمها بالقيم الإيجابية وتعزيزها بالخبرات والمعارف، مشدداً على أهمية ذلك في الارتقاء بالطاقات البشرية ما ينعكس إيجاباً على تنمية المجتمعات.

يذكر بأن Orange الأردن تلتزم بالمساهمة المستدامة في دعم مختلف القطاعات والشرائح المجتمعية بالتركيز على قطاع التعليم والشباب باعتبارهما الركيزة الأساسية للتقدم وذلك من خلال استراتيجية طويلة الأمد. وتعتبر Orange الأردن واحدة من شركات القطاع الخاص  الرائدة في الأردن في مجال المسؤولية الاجتماعية.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى