الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

تكية أم علي ونادي خريجي العلمية الإسلامية يجددان اتفاقية الدعم الغذائي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

جددت تكية أم علي، ونادي خريجي الكلية العلمية الإسلامية اتفاقية دعم برامج الدعم الغذائي المستدام وتأسيس روابط للتعاون بين الطرفين ونشر روح العمل التطوعي.

ووقع اتفاقية تجديد الشراكة مدير عام التكية سامر بلقر، ورئيس الهيئة الإدارية لنادي خريجي الكلية العلمية الإسلامية أيمن حتاحت.

وقال بلقر: إن شراكتنا الاستراتيجية مع نادي خريجي الكلية العلمية الإسلامية ستسهم بترسيخ مبادئ المسؤولية المجتمعية التي تعد من الأولويات الاستراتيجية في التكية، وستفتح آفاقا تطوعية لأعضاء نادي خريجي الكلية العلمية الإسلامية ما يسهم في تنمية خبراتهم في الحياة ودعم مجتمعهم المحلي.

من جهته، أكد حتاحت، أهمية دور المؤسسات الخاصة في تعزيز روح التكافل المجتمعي، والمساهمة في مكافحة الجوع بالأردن، والحفاظ على الحالة النفسية المستقرة للأسر المنتفعة، مؤكدا أن مثل هذه الاتفاقيات هي ضمن أهداف نادي خريجي الكلية العلمية الإسلامية لخدمة المجتمع المحلي.

وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى 30 الف أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة والذين يشكلون 150 الف فرد، حيث تقوم على مدار العام وبشكلٍ شهري بإيصال الطرود الغذائية التي تحتوي على 24 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة طوال الشهر.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى