أخبار الشركات

“أو دي أس 2” تنصب مشهداً مثيراً للإعجاب في عالم الإتصالات – الشرق الأوسط 2015

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

السيدة رباب التاجر، أول ملاحة و سائقة إماراتية تشارك في الراليات الوطنية و الدولية، افتتحت اليوم جناح  “أو دي أس2” في معرض عالم الإتصالات – الشرق الأوسط عام 2015. وكان يرافقها السيد جوربريت جاج مدير عمليات “أو دي أس2″، والسيدة آمار جودج  مديرة تطوير الأعمال في “أو دي أس2”.

“أو دي أس2″، إحدى كبريات الشركات العالمية لتوفير التكنولوجيا، الراعي الفضي للمعرض الدولي لإتصالات – الشرق الأوسط 2015. تتخصص أو دي أس2 في بناء حلول برمجية للأعمال وفقا لاحتياجات العملاء من أجل مجموعة من أهم الصناعات و تمتلك خبرة تمتد لأكثر من عشرين عاما في مجال الاتصالات. يعتبر المعرض الحدث الأهم في صناعة الإتصالات، من 14 إلى 15 سبتمبر في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي في دبي وتحضره كبرى شركات ومشغلي الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط.

و بهذه المناسبة قال جوربريت جاج، مدير العمليات في أو دي أس2: “تسعدنا المشاركة في معرض عالم الإتصالات – الشرق الأوسط 2015 وهو منبر ممتاز لعرض حلولنا التكنولوجية المبتكرة لصناعة الاتصالات ، و نتقدم بجزيل الشكر للسيدة رباب التاجر لزيارتها جناحنا في هذا المعرض. إنه يمنحنا فرصة عظيمة للإستفادة من هذا المنبر لتقديم تطبيقاتنا المتقدمة لبرنامج الشبكة والمحمول إلى كبرى شركات الاتصالات في المنطقة ونعرض عليهم كيف يمكنهم تحقيق فوائد هائلة من هذه التكنولوجيا”.

تقدم أو دي أس2 حلولا متعددة لقطاع الاتصالات بما في ذلك  المبيعات الميدانية، التسويق الميداني والأهم برنامجها الشامل لإدارة العلاقة مع الشريك. كي بي أن، فودافون، زيجو، اكس أس فور أول، تليفورت وزابويركا وأتش بي أو ، يمثلون بعض من أبرز عملاء “أو دي أس2” في مجال الاتصالات.

وأكدت آمار جادج، مدير تطوير الأعمال في أو دي أس2، على أن: “برنامجنا للإتصالات مصمم ليجعل المعالجات أسرع وأكثر بساطة بما يتماشى مع توقعات العملاء العصريين وبالتالي تمنح المشغلين ميزة على منافسيهم مما يساعدهم في المقابل على تحقيق أرباح أعلى. عملية سهلة ومتقدمة تؤدي أيضا إلى بناء رضاء وولاء أعظم من جانب العميل”.

ومع خبرة تمتد إلى أكثر من عقدين من الزمان، حققت أو دي أس2 ثورة في المبيعات المباشرة وتطورت لتصبح شركة رائدة في تيسير كل جوانب المبيعات الميدانية. وتتيح حلول المبيعات الميدانية للشركات ليس فقط تحقيق مبيعات مباشرة من الزيارات المنزلية لكن أيضا تمثل فرصة لجمع البيانات ذات الصلة على الفور مما يدعم عملية البيع مع تفاعل مستمر مع العميل من خلال تقديم اقتراحات مفيدة، العودة مجددا في وقت لاحق وتحديد مواعيد تؤدي بالتالي إلى زيادة المبيعات.

وأضافت آمار أنه: “في الوقت نفسه، يعد برنامج “أو دي أس2” لإدارة قناة الشريك الأداة المثالية لإدارة الشراكات المنتجة والمحافظة على استمراريتها. يروج البرنامج لعلاقة تعاونية وفعالة بين شركاء المبيعات ومقدمي خدمات الاتصالات مع منبر موحد يسمح لمقدمي الخدمة أن يدمجوا ويديروا جوانب مختلفة من الخدمات وكذلك مبيعاتهم وقنوات التسويق، بما في ذلك دي2دي، أونلاين، تجارة التجزئة الداخلية والخارجية ومراكز الاتصال. السيطرة التامة على كل عنصر من عناصر المبيعات التي تركز على الشريك وعملية التسويق تجعل الشركات قادرة على دعم الشركاء لكي يزدهروا، تزيد التعاون مع معلومات يومية فورية وقت حدوثها لتوفر للإدارة رؤية كاملة وإمكانية الوصول إلى العمليات اليومية من أي مكان، في أي وقت. هذا يؤدي بدوره إلى عائدات وربحية متزايدة.

تأسست أو دي أس2 عام 1999، وتمتلك اليوم حضورا عالميا من خلال مكاتبها في هولندا، كندا والولايات المتحدة و المقر الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة. وخلال أكثر من عقد ونصف قدمت الشركة حلولا برامجية في كافة أنحاء العالم من الشركات الصغيرة إلى الشركات الموجودة على قائمة أغني 500 شركة لمجلة فورتشن. وتعتمد أفضل وأبرز الشركات في العالم على أو دي أس2 للتعرف على وجهات نظر الموظفين، العملاء والشركات، وأفكارهم المستقبلية، ومن بين مجموعة متنوعة من الصناعات التي تستفيد من حلول أو دي أس2 نجد الاتصالات، مبيعات التجزئة، السلع الاستهلاكية، بضائع المستهلكين، السياحة والضيافة، الإعلام والخدمات، الأعمال المصرفية والسندات، الحكومة، التصنيع والموارد الطبيعية.

 

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى