الرئيسيةريادة

اطلاق الملتقى الوطني للرياديين الشباب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

اطلقت وزارة الشباب وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الاحد، الملتقى الوطني للرياديين والمبتكرين الشباب 2020، بمشاركة 100 شاب وشابة يمثلون 44 مشروعا رياديا.

وقالت الوزارة في بيان صحفي: إن فعاليات المعسكر تحتضنها منصة زين للإبداع في الجامعة الأردنية بهدف تمكين الشباب المتأهلين للمشاركة في الملتقى الذي تعكف الوزارة على اقامته في الثامن من شباط المقبل بمدينة الحسين للشباب، وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم في تخطيط وتنفيذ واستدامة مشاريعهم الريادية.

وتتضمن الفعاليات ورشات تدريبية حول التفكير الإبداعي وتطوير الأفكار الريادية ودراسة السوق وتسويق المنتج وبناء نموذج العمل وكيفية إدارة الأمور المالية للشركات الناشئة وكيفية عرض المشروع.

ودعت الوزارة عبر موقعها الرسمي الرياديين الشباب المشاركة بفعاليات الملتقى الذي يمنح فرصة لعرض مشاريعهم امام عدد من المؤسسات الداعمة، وتبادل الخبرات والمعارف والأفكار والتجارب في مجال ريادة الأعمال، والاطلاع على التجارب الناجحة وتحفيزهم نحو التوجه للعمل الريادي.

واشارت الوزارة في بيانها، إلى انها استقبلت 511 طلبا للمشاركة، وزودت الشركات والمؤسسات المانحة والريادية بجميع المبادرات التي تقدم بها الشباب.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى