أخبار الشركات

الاتحاد الأوروبي يختار طلال أبوغزاله وشركاه للاستشارات لنشر الوعي في مجال استخدام الطاقة المتجددة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

منح الاتحاد الأوروبي طلال أبوغزاله وشركاه للاستشارات – عضو مجموعة طلال أبوغزاله- عقداً لمدة سنة لتنفيذ خطة توعية واسعة بتقنيات الطاقة المتجددة وتدابير رفع كفاءة الطاقة،  تحت إطار برنامج الإتحاد الأوروبي للطاقة المتجددة ورفع كفاءة الطاقة في الأردن بالتعاون مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية.

وفقاً للعقد، سوف تستخدم طلال أبوغزاله وشركاه للاستشارات مواردها وخبرائها لتقديم استراتيجية شاملة من شأنها تغطية أرجاء المملكة ونشر الوعي حول استخدام الطاقة المتجددة ورفع كفاءة الطاقة وذلك من خلال مجموعة من طرق التسويق ودراسة احتياجات السوق التي تمس حياة أفراد المجتمع.

وأعرب الدكتور طلال أبوغزاله، عن سعادته بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي في تقديم أفضل مجالات تطبيق الطاقة المتجددة ورفع كفاءة الطاقة، مضيفا “إن المجتمع الأردني ما يزال بحاجة إلى معرفة المزيد عن فوائد توفير الطاقة واستخدام موارد بديلة وصديقة للبيئة”.

وجاء اختيار طلال أبوغزاله وشركاه للاستشارات بعد استدراج المناقصات وإجراء تقييم شمل شركات أخرى.

وسيتم نشر إعلان رسمي عن بدء حملة التوعية في الأيام المقبلة وستشمل هذه الحملة أدوات سمعية وبصرية وذلك ضمن زيارات لعدد من محافظات المملكة.

ويموّل الاتحاد الأوروبي هذا المشروع، في إطار برنامج دعم سياسات القطاع، ويُنفذ المشروع من قِبل المساعدة الفنية في الاتحاد الأوروبي.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى