الرئيسيةهواتف ذكية

أول هاتف بكاميرا خماسية بدقة 108 ميغابكسل

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اعلنت شاومي عملاق التكنولوجيا والهواتف الذكية على مستوى العالم عن «مي نوت 10»، أحدث أجهزة سلسلة مي نوت التي تمثل فئة الفلاج شيب الخاصة بشاومي ومن خلال تقديم أول كاميرا خماسية في العالم بدقة 108 ميجابكسل والتصميم المميز والبطارية الفائقة القدرة بسعة 5260 مللي أمبير-ساعة يقدم «مي نوت 10» تجربة تصوير مذهلة باستخدام الهواتف الذكية.

ويحتوي «مي نوت 10» على كاميرا خماسية العدسات؛ العدسة الرئيسية منها ذات زاوية عريضة بدقة 108 ميجابكسل، مع عدستين للتقريب إحداهما بدقة 5 ميجابكسل، والأخرى بدقة 12 ميجابكسل وعدسة ذات زاوية شديدة الاتساع بدقة 20 ميجابكسل وأخيراً عدسة ماكرو للتصوير عن قرب. يمكن بواسطة هذه العدسات الاستمتاع بتجربة تقريب بصري لا مثيل لها من 6X حتى 50x.

البيان

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى