الرئيسيةريادة

مجمع اللغة يعلن عن مسابقة الإعداد والتقديم الإذاعي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن مجمع اللغة العربية الأردني، اليوم السبت، عن جائزة لإعداد وتقديم البرامج الإذاعية الشهر المقبل.

ودعا المجمع في بيان اليوم، الراغبين بالتقدّم للمسابقة التي يجريها المجمع ضمن مبادرة “ض” لمؤسسة ولي العهد، تقديم أعمالهم مطلع شباط المقبل وحتى 28 منه، شريطة أن تكون المواد المقدمة باللغة العربية الفصحى، وموضوعات تخدم رسالة المجمع الرامية لخدمة اللغة العربية.

وسيكون موعد إعلان نتائج المسابقة في 15 من شهر آذار المقبل، بعد عرضها على لجنة تحكيم متخصصة. ويحصل الفائز على شهادة خبرة من إذاعة المجمع بعد خضوعه لتدريب مجاني لمدة 3 أشهر.

وطلب البيان الراغبين بالمشاركة، إرسال البيانات التي تحوي الاسم الثلاثي، ورقم الهاتف، وفيديو لمدة دقيقتين يوضح ما سيقدّمه المشارك، عبر البريد الإلكتروني Jaa@ju.edu.jo.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى