الرئيسيةريادة

تعيين عميد كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار سفيرا لكلية الأعمال في جامعة أكسفورد

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اختارت جامعة أكسفورد في بريطانيا عميدة كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار الدكتورة منتهى بني هاني لتعيينها سفيرة كلية الأعمال في الجامعة، كما قدمت لها منحة المرأة لدراسة دبلوم عالي في القيادة.

وستقوم الدكتورة بني هاني من خلال هذا المنصب بدعم المرأة الأردنية والسير في النهج المتبع في كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار وهو تشجيع ودعم المرأة القيادية والريادية في مختلف مواقعها في مختلف المحافظات، وتعزيز مكانتها الاجتماعية والاقتصادية.

وعملت كلية أبوغزاله الجامعية للابتكار على توفير منحٍ دراسية لدرجة الماجستير في إدارة الأعمال للرياديات في مختلف المواقع في محافظات المملكة. كما أنشأت صفحة خاصة على موقعها الإلكتروني، ستطلقها قريبا، حول النساء الرياديات تقديرا لدورهن في سوق العمل والمجتمع ولتسليط الضوء على انجازاتهن التي لها الأثر الإيجابي والمحفز، ليكنّ مثالا يحتذى لباقي النساء الأردنيات والعربيات.

وتواصل الكلية الجامعية دعم المرأة الأردنية بطرح برنامج قيادي خاص بالنساء في الأدوار القيادية لتحفيزهن وتمكينهن وتشجيعهن على تحقيق مناصب أعلى.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى