الرئيسيةشبكات اجتماعية

ترامب يحطم رقمه القياسي الرئاسي على تويتر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

سجل الرئيس الأميركي دونالد ترامب رقما قياسيا جديدا على تويتر، مؤخرا ، حيث نشر أكثر من 140 تغريدة خلال 24 ساعة، وذلك مع بدء اليوم الثاني من محاكمته.

ونشر الرئيس الامريكي ما مجموعه 142 تغريدة وإعادة تغريدة، متغلبا على رقمه القياسي الرئاسي السابق البالغ 123 تغريدة في يوم واحد.

وبدأ ترامب مشاركة التغريدات من قبل مستخدمي تويتر الآخرين بعد 50 ثانية من منتصف الليل، أو في الساعة السادسة صباحا بتوقيت سويسرا، حيث كان يحضر المنتدى الاقتصادي العالمي في مدينة دافوس. 

وقام الرئيس الأميركي بالتغريد 41 مرة بحلول الساعة الواحدة صباحا بالتوقيت الشرقي، و7 مرات أخرى بحلول الساعة الثانية صباحا.

وجاءت آخر تغريدة للرئيس الأميركي في اليوم نفسه في الساعة 6:18 مساء، عندما أعاد تغريد الانتقادات لرئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب آدم شيف من قبل النائب دوغ كولينز، بحسب ما ذكر موقع مجلة “نيوزويك” الأميركية.

وتركزت العديد من التغريدات، التي شاركها ترامب، على مهاجمة عملية العزل وتوجيه الضربات لكبار المشرعين الديمقراطيين، وكان النائب شيف هدفا منتظما لتغريدات الرئيس.

ولم يحطم ترامب رقمه القياسي على تويتر على الإطلاق، على الرغم من أن تغريداته الـ142، هي الأعلى بوصفه رئيسا، فقد سبق له أن سجل رقما قياسيا عندما نشر أكثر من 160 تغريدة وتغريدات مُعاد نشرها على مدار 24 ساعة يومي 4 و5 يناير من العام 2015، وفقا لبيانات أرشيف ترامب على تويتر. 

وكانت معظم تغريدات ترامب في اليومين المذكورين أعلاه عبارة عن منشورات ذات علاقة ببرنامجه التلفزيوني السابق على قناة “إن بي سي” المعروف بعنوان “ذي أبرينتس”، الذي انتهى عرضه في العام 2017.

سكاي نيوز

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى