الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

مذكرة تفاهم بين الحوسبة الصحية والعجلات الخضراء

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

 انضمت شركة الحوسبة الصحية، لقائمة الشركات الأردنية المساندة للقلوب المتحدة للتدريب البيئي غير الربحية ومنصتها المجتمعية “العجلات الخضراء” وذلك بعد توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين.

وبموجب المذكرة التي وقعها عن “الحوسبة الصحية” الرئيس التنفيذي فراس كمال، وعن “القلوب المتحدة” المدير العام رائدة صبحا، ستقوم الشركة بجمع المخلفات الصلبة من الأغطية البلاستيكية وعلب الألمنيوم التي يتم استهلاكها داخل الشركة لصالح مبادرة العجلات الخضراء، ومن ثم نقلها إلى أحد نقاط التجميع الخاصة بالمبادرة بعد حصرها وتغليفها بأكياس وصناديق.

وتُعنى “القلوب المتحدة” من خلال مبادرتها ومنصتها المجتمعية العجلات الخضراء (جرين ويلز) بتجميع بعض المخلفات الصلبة (الأغطية البلاستيكية + علب المشروبات الغازية)، ثم توصيلها لمصانع التدوير والجواريش بالاردن لتشجيع الاقتصاد المحلي والتأكد من تدويرها، والتبرع للجمعيات التي تعنى برعاية الأطفال ذوي الإعاقة لدعم تعليم وعلاج وتوفير الكراسي المتحركة للأطفال المحتاجين منهم.

وفي تعليقه على توقيع مذكرة التفاهم، أعرب كمال عن سعادته واعتزازه بهذا التعاون مع “جرين ويلز”، مشيداً بجهود القائمين على مبادرة العجلات الخضراء التي تتضمن تحقيق هدفين نبيلين يتمثلان في حماية البيئة والحفاظ عليها من الممارسات السلبية، وفي التبرع لصالح الأطفال ذوي الإعاقة وعمل مشاريع توعية بيئية.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى