الرئيسيةالمصارف الذكية

الإسلامي الأردني يطلق تقنية الدفع دون تماس

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

اطلق البنك الإسلامي الأردني الجيل الجديد من البطاقات المصرفية الصادرة عن البنك (ماستر كارد) بجميع أنواعها والمزودة بتقنية الدفع دون تماس عبر تقنية الاتصال قريب المدى لتصبح جميع البطاقات المصرفية الصادرة عن البنك بمختلف أنواعها (فيزا وماستر كارد) مزودة بهذه التقنية.

وقال المدير العام للبنك، الدكتور حسين سعيد: إن البنك وسع من اعتماد تقنية ” الدفع دون لمس” لتشمل جميع البطاقات المصرفية الصادرة عن البنك بمختلف أنواعها، حسب متطلبات فيزا وماستر العالمية والتي تواكب احدث التقنيات الحديثة وتسهل اجراء معاملات الدفع والحركات الشرائية عند نقاط البيع داخل وخارج الأردن بسرعة وبكل راحة وامان.

وأوضح أن البطاقات مزودة بشريحة تردد هوائي، حيث يتم تمرير البطاقة عبر الجهاز الموجود في أماكن البيع المدعومة بهذه التقنية دون وضع البطاقة داخل أجهزة البيع لتسديد قيمة المشتريات ذات المبالغ المتدنية وبحد اقصى 50 دينارا ما يوفر الوقت والجهد على المواطنين.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى