الرئيسيةتطبيقات ذكية

تقرير : 700 مليون مرة تنزيل لتطبيق تيك توك في 2019

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في عامه الاول بالمتاجر الالكترونية ، استطاع تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة (تيك توك) تحقيق ارقام قياسية خاصه بعدد مرات التنزيل عالميا

بوحسب التقرير الصادر عن شركة “سينسور تاور” المعنية بمتابعة سوق التطبيقات، فإنه تم تنزيل تطبيق “تيك توك” أكثر من 700 مليون مرة خلال العام الماضي في مختلف أنحاء العالم متفوقا على تطبيق “فيسبوك” و”فيسبوك ماسنجر”.

وجاء تطبيق “واتس آب” في المركز الأول باعتباره الأكثر تنزيلا في العالم، حيث تم تنزيله أكثر من 850 مليون مرة خلال العام الماضي بفضل شعبيته الواسعة في الهند بشكل خاص.

كما استفاد تطبيق “تيك توك” من شعبيته الواسعة في الهند التي يزيدعدد سكانها عن مليار نسمة، حيث أن نسبة تنزيل التطبيق بلغت 45% في الهند خلال العام الماضي.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى