الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أورانج الأردن ترعى حملة “دفء” لمساعدة الأسر المحتاجة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

للعام الثامن على التوالي، رعت شركة اورانج  الأردن حملة “دفء” التي أطلقتها مبادرة “مجددون” لتقديم المساعدات للعائلات المحتاجة في فصل الشتاء وذلك ضمن برنامج المبادرة الشمولي “نُسكِن”.

وأكدت اورانج الأردن في بيان صحفي على أن دعم الشركة للحملة يحقق هدفين رئيسيين أولهما مساعدة العائلات المحتاجة وتزويدها بمستلزمات فصل الشتاء نظراً لأنها جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني والعائلة الأردنية الكبيرة، والثاني تشجيع الشباب المتطوعين على المشاركة في هذه الحملة ليطّلعوا عن كثب على مفهوم العمل التطوعي والمساهمة المجتمعية الإيجابية ويستلهموا أسمى معاني التكاتف والدور الفاعل في مجتمعاتهم المحلية، فانخراطهم في هذه الأنشطة سيكون عوناً لهم في المستقبل، وخاصةً في سوق العمل.

وتهدف الحملة التي أطلقتها جمعية “مجددون” الخيرية التنموية لإضفاء الدفء على الأسر العفيفة المستفيدة وبيوتهم في كافة محافظات المملكة عن طريق توزيع مستلزمات الشتاء، بما في ذلك وسائل التدفئة والحرامات والملابس والمواد الغذائية، وذلك بالتعاون مع العديد من المراكز والجمعيات الخيرية المنتشرة بالمحافظات لا سيما تلك المتخصصة في تقديم المساعدة والرعاية للأيتام وكبار السن.

وتسعى اورانج الأردن إلى دعم المؤسسات المجتمعية المحلية، تماشياً مع استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تركّز من خلالها على دعم سائر شرائح المجتمع، وخاصة المحتاجين والأقل حظاً، كما تأخذ الشركة على عاتقها مسؤولية توطيد الأواصر المجتمعية والتعاون وحب الخير من خلال البرامج المتنوّعة التي تندرج تحت جهودها في الجانب الاجتماعي، وذلك كونها شركة محلية تعمل بروح عالمية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى