الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

الزراعة وجوبيا تتفقان على توسيع مبادرة زيت زيتون وخبز

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

اتفقت وزارة الزراعة والجمعية الأردنية لمصدري منتجات الزيتون (جوبيا)، توسيع مبادرة “زيت زيتون وخبز” التي تنفذها الجمعية بالتعاون مع الوزارة ووزارة التربية والتعليم والجمعية الاردنية للتقييم الحسي للأغذية، والنقابة العامة لأصحاب المعاصر، والمركز الوطني للبحوث الزراعية.

وقال بيان صادر عن الوزارة اليوم الثلاثاء، ان وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة، اتفق بحضور أمين عام الوزارة محمود الجمعاني ومديرية الزيتون، ورئيس الجمعية فياض الزيود وأمين سرها المهندس موسى الساكت وعضو مجلس الادارة سلمى كمال ومديرتها التنفيذية ربى دغمش، على اطلاق شبكة نسائية دولية منبثقة عن المبادرة في نيسان المقبل، وتضم في عضويتها الوزارة ممثلة بمديرية الزيتون والجهات المنفذة للمبادرة.

واشار البيان، الى ان الشبكة تهدف لتوعوية طلبة المدارس بفوائد زيت الزيتون وأهميته الصحية والغذائية في نيسان المقبل.

واضاف، ان الاجتماع بحث آليات تسويقية لزيت الزيتون الفائض من انتاج الموسم الحالي.

من جهته، ثمن وفد الجمعية، جهود وزير الزراعة في تعزيز الأمن الغذائي في الأردن من خلال حماية المنتج الوطني والحفاظ على جودته، مؤكدا تأييده لسياسة الوزارة في المحافظة على المزارع الأردني والزراعة الوطنية.

— (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى