اتصالاتالرئيسية

أمنية أول شركة في الأردن تحصل على شهادة الأيزو 2018: 10001نظام إدارة الجودة – رضا العملاء

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – استمراراً لسلسلة إنجازاتها التي حققتها خلال السنوات الماضية، في مجال نوعية الخدمات المقدمة لعملائها، وزيادة نسب رضاهم، أعلنت شركة أمنية عن حصولها على شهادة الأيزو 10001:2018 نظام إدارة الجودة – رضا العملاء، لتكون بذلك أول شركة في الأردن تحصل على هذه الشهادة.
وتُعنى شهادة الأيزو :201810001 “نظام إدارة الجودة – رضا العملاء”، بقدرة الشركات التي تسعى إلى الجودة في جوانب عملها المتعددة، من خلال وضع مبادئ توجيهية تعتبر جزءاً من نهج فعّال لإدارة الشكاوى الخاصة، ووسيلة لتلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم.
وحصلت أمنية على هذه الشهادة بعد انتهاء شركة SGS الأردن، الرائدة على مستوى العالم في مجالات الفحص والتحقق والاختبار والاعتماد، والمانحة لشهادات المطابقة الدولية لنظام الأيزو، من أعمال المراجعة لنظام إدارة الجودة والتأكد من امتثال أمنية الكامل للإجراءات المتبعة في هذا المجال.
وعلّق الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، على هذا الإنجاز قائلاً: “تأتي هذه الشهادة، ثمرة للجهود التي نبذلها في أمنية لتحقيق أعلى المعايير في خدمة العملاء، والحفاظ عليهم وزيادة نسبة رضاهم، خصوصاً وأن الحفاظ على مستوى عالٍ من رضا العملاء يعتبر تحدياً كبيراً لكثير من الشركات، لكننا تجاوزنا هذا التحدي واليوم نحن أول شركة وأول مشغل اتصالات في المملكة يحصل على هذا الاعتماد الدولي”.
وشدد شطارة، على أهمية هذا الإنجاز الذي يضاف لسلسلة الإنجازات التي حققتها أمنية منذ انطلاقتها في السوق الأردني، مؤكداً أن هذا الإنجاز الجديد والهام يضع أمنية في منافسة دائمة مع نفسها في سعيها المستمر لتحقيق تطلعات عملائها من أفراد وشركات”، مجدداً التأكيد على التزام أمنية باتباع وتنفيذ أفضل الممارسات العالمية المتبعة في مجال خدمة العملاء، خصوصاً وأن الشركة تعمل تحت مظلة مجموعة بتلكو البحرين، التي تعدّ المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة على مستوى العالم.
تجدر الإشارة، إلى أن أمنية تسلّمت في تشرين الثاني من العام الماضي من مؤسسة جائزة تجربة العملاء الدولية، الجائزة الفضية عن فئة شكاوى العملاء، لتقديمها تجربة عملاء فريدة ومتميزة، وذلك بعد اختيارها إلى جانب 100 شركة عالمية لنهائي جوائز “تجربة العملاء الدولية” بعد توافقها مع المعايير والشروط الموضوعة للجائزة. كما حصلت أمنية في العام 2017، على شهادة الأيزو 10002 في القواعد الإرشادية لرضا العملاء في معالجة الشكاوى.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى