اقتصادالرئيسية

العمل: 650 فرصة عمل في القطاع الخاص

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

 أعلنت وزارة العمل عن مئات فرص العمل المتاحة في القطاع الخاص والمنشورة في الصحف الرسمية صباح هذا اليوم الاحد، داعية إلى التقدم لها من خلال المنصة الوطنية للتشغيل.

وقالت الوزارة في بيان صادر عنها اليوم، ان أصحاب العمل في مختلف القطاعات أعطيت لهم الصلاحيات الان لنشر فرص العمل المتاحة لديهم وحسب احتياجاتهم من الكفاءات والخبرات والعمالة الاردنية من خلال المنصة.

ودعت الوزارة الباحثين عن عمل الدخول الى المنصة الوطنية للتشغيل (www.sajjil.gov.jo) وتعبئة البيانات المطلوبة، بما فيها السير الذاتية للمتقدمين لفرص العمل واختيار الفرص المناسبة على ضوء مؤهلاتهم.

واوضحت الوزارة انه بامكان المتعطلين والباحثين عن العمل بعد الدخول الى المنصة والاطلاع على فرص العمل المتاحة، التقدم مباشرة الى المؤسسات والشركات المعلنة عن فرص العمل، مبينة انه سيتم التواصل من قبل هذه المنشآت مباشرة مع المسجلين على المنصة لإختيار الشخص المناسب للمهن المطلوبة وفقا لاحتياجات هذه المنشآت وستتولى وزارة العمل واجب المتابعة مع المعلنين عن فرص العمل للتأكد من عملية التشغيل.

علما بانه سيتم نشر فرص العمل ايضا على الموقع الالكتروني لوزارة العملwww.mol.gov.jo وصفحة الفيس بوك الخاصة بالوزارة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى