الرئيسيةتطبيقات ذكية

عطل يطال ” الواتساب” ويؤثر على إرسال واستقبال الفيديو والصوت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

الغد – ابراهيم المبيضين

تعرض  تطبيق التراسل الفوري الاكثر استخداما حول العالم ” الواتساب” اليوم الاحد لمشاكل تسببت في عدم مقدرة المستخدمين من ارسال واستقبال الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية فيما بقيت خاصية ارسال واستقبال النصوص دون اية مشاكل.

وتاثر مستخدمو التطبيق في الاردن بهذه المشاكل – التي تناقلت تقارير عالمية بانها جاءت لعطل فني عالمي طال الكثير من دول العالم.

وتفاجئ مستخدمو التطبيق – المملوك لشركة فيسبوك العالمية – بعدم مقدرتهم على إرسال واستقبال الصور والرسائل الصوتية والفيديوهات وفتحها عبر التطبيق، فيما لم يصدر عن الشركة العالمية المالكة للتطبيق اية بيانات صحفية تبرر هذا العطل.

وتظهر تقديرات ان عدد حسابات الأردنيين على تطبيق الواتساب تقدر اليوم بأكثر من 6.5 مليون حساب في بلد تقدر فيه نسبة انتشار الهواتف الذكية بأكثر من 85 % من مستخدمي الهواتف المتنقلة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى