الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

متبرع بربع مليون دينار لبناء غرف صفية لرياض الأطفال بالطفيلة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

 قالت وزارة التربية والتعليم، ان احدى المؤسسات قدمت تبرعا سخيا بقيمة ربع مليون دينار لبناء مجمع متكامل لرياض الاطفال وفق أحدث المواصفات الفنية في منطقة وادي زيد بمحافظة الطفيلة.

واوضحت الوزارة أن المجمع يتكون من 6 غرف رياض اطفال مجهزة بالاثاث اللازم والوسائل التعليمية الملائمة للاطفال في هذه المرحلة ، ومزود كذلك بساحات آمنة مجهزة بالالعاب، بالإضافة إلى غرف للإدارة و المرافق الخدماتية الأخرى.

وبينت في بيان صحفي امس السبت، ان التبرع الذي خصص لوقفية التعليم، التي تعمل تحت إشراف المجلس الأعلى للأوقاف ووزارة الاوقاف، تم تخصيصه لإنشاء المجمع، من خلال طرح العطاء الخاص به حسب الأصول المتبعة.

واعربت الوزارة عن تقديرها لجهود جميع الخيرين والمحسنين الداعمين و المتبرعين لوقفية التعليم من ابناء الوطن، وكذلك دور المؤسسات الوطنية المختلفة في دعم جهود الوزارة للتوسع في رياض الاطفال، وبما يسهم في تحقيق المستهدف الوطني بقبول جميع الأطفال في سن 5 سنوات بمرحلة رياض الاطفال للعام الدراسي المقبل 2021/2020.

بترا

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى