اتصالاتالرئيسية

ياهو تطلق محرك بحث جديد يهتم بالخصوصية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اصدرت شركة فيريزون الامريكية ، مالكة شركة ياهو ، اطلقت مؤخرًا محرك بحث Yahoo OneSearch جديدًا مدعوم من مايكروسوفت بينج ، ويقال إنه “موجه نحو الخصوصية”.

محرك البحث الجديد متاح مجانًا على سطح المكتب والجوال ، لذلك ستجده عبر متجر جوجل بلاي ومتجر ابل للتطبيقات ايضا .

تزعم ياهو أن OneSearch لن تتعقب أو تخزن أو تشارك البيانات الشخصية والبحثية مع المعلنين ، وأن محرك البحث يشفر مصطلحات البحث لمزيد من الأمان.

ونظرًا لأنه لا يحفظ مصطلحات البحث أو عناوين IP أو الموقع الجغرافي ، فلن يقوم محرك OneSearch بتصفية أو تحسين نتائج البحث وفقًا لهذه الفئات.

هناك شيء آخر جدير بالذكر هو أن محرك OneSearch سيقوم بتشفير جميع مصطلحات البحث الخاصة بك للمساعدة في منع مشاركة بيانات البحث مع مزودي الخدمات والمعلنين ، لذلك ، نأمل ألا تكون مستهدفًا بالإعلانات بعد البحث عن شيء ما.

كالات 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى