اقتصادالرئيسية

” انتاج” تمكن 35 شركة من الاطلاع على ميزات برنامج دعم البرامج الخدمية من أجل التصدير….

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

مكّنت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” بالتعاون مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (JEDCO) أكثر من 35 شركة عاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات من الاطلاع على ميزات برنامج دعم البرامج الخدمية من اجل التصدير، وذلك خلال اللقاء الذي انعقد الأربعاء في مختبر الألعاب في مجمع الملك الحسين للأعمال.

ويأتي اللقاء لتعريف أعضاء جمعية “انتاج” بميزات البرنامج ولتمكّينهم من استثمار الوقت لتقديم طلبات الدعم الفني والمالي لمؤسسة JEDCO وذلك للاستفادة من خلال الجولة الثانية من البرنامج.

ويساهم البرنامج في توفير قطاعات صناعية وخدميّة محلّيّة منافسة في الأسواق الدولية وتحقيق معدلات نمو عالية، لاسيما في مجال التصدير.

واكد رئيس هيئة المديرين لجمعية “انتاج” الدكتور بشار حوامدة ان هذا البرنامج يعتبر بوابة رئيسية لفتح باب التصدير أمام الشركات الأعضاء في جمعية “انتاج” والتي لديها الجاهزية في التصدير.

وقال حوامدة، ان هذا اللقاء يتم ضمن سعي “انتاج” لتحقيق اكبر منفعة للشركات الأعضاء من خلال اطلاعهم على كافة البرامج التي تعمل على تطوير عملهم بشكل اكبر وتساعدهم في دخول أسواق جديدة.

ودعا الشركات للاستفادة من هذا البرنامج لما فيه من منفعة حقيقية من زيادة حجم الصادرات والدخول في أسواق جديدة.

وبدورها، استعرضت مديرة الخدمات في مؤسسة JEDCO المهندسة الهام أبونجم خلال اللقاء ميزات وأهداف برنامج دعم البرامج الخدمية من اجل التصدير، خصوصا فيما يتعلق بـ الكلف غير المعتمدة في البرنامج والشروط الأهلية.

ويشار الى ان القطاعات المشمولة في برنامج دعم البرامج الخدمية من اجل التصدير هي: السياحة والضيافة، والاستشارات الإدارية والمالية والقانونية والتدريب، والرعاية الصحية والسياحة العلاجية، والطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، وقطاع الخدمات الهندسية والمعمارية وتكنولوجيا المعلومات.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى