الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

تكريماً لدور الشهداء في الدفاع عن الوطن وتخليداً لذكرهم …….. أمنية تتبرع بـ 150 ألف دينار على مدار 3 سنوات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

سلّمت شركة أمنية القوات المسلّحة الأردنية، الدفعة الثالثة من تبرعها لصالح صندوق أسر الشهداء والبالغة قيمتها 50 ألف دينار، ليبلغ إجمالي المبلغ الذي تبرعت به الشركة 150 ألف دينار على مدار 3 سنوات.

وخلال زيارة قام بها وفد من كبار موظفي الشركة برئاسة الرئيس التنفيذي زياد شطارة، إلى القوات المسلّحة الأردنية، تم تسديد الدفعة الثالثة المترتبة على الشركة لصالح صندوق أسر الشهداء.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة عن اعتزاز الشركة الكبير بمنتسبي القوات المسلّحة الأردنية – الجيش العربي وكافة الأجهزة الأمنية، لافتاً إلى أن تبرع أمنية يأتي في إطار دعمها المتواصل للمجتمع المحلي، وإيمانها الشديد بدور القوات المسلّحة الأردنية – الجيش العربي في الذود عن الأردن والحفاظ على أمنه واستقراره، إلى جانب رغبتها المساهمة في توفير سبل العيش الكريم لأسر الشهداء، وضمان مستقبل أفضل لهم”، مشيراً إلى “أن هذا الدعم هو تخليداً لذكرى الشهداء وتضحياتهم من أجل وطننا الغالي”.

من الجدير بالذكر أن شركة أمنية من أوائل الشركات الأردنية التي حرصت على تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني، بدعم صندوق أسر الشهداء الذي تم تأسيسه في العام 2017، إكراما لشهداء القوات المسلّحة الأردنية والأجهزة الأمنية الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن أمن الأردن واستقراره، وحفاظاً على المكتسبات الوطنية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى