الرئيسيةهواتف ذكية

«سامسونغ» تطلق تشكيلة هواتفها الجديدة 11 فبراير

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

يبعد الحدث الرئيس التالي لإطلاق هواتف «سامسونغ» الذكية (Samsung Unpacked 2020) بضعة أسابيع فقط. فمن المتوقع أن تكشف عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية في 11 فبراير المقبل عن تشكيلة هواتفها (جلاكسي إس 20) وهي و(جلاكسي إس +S20) و(جلاكسي إس 20 ألترا).

وتفترض المعلومات أن يكون (جلاكسي إس 20 ألترا) هو الهاتف ذو المواصفات الأعلى، وهو ما تؤكده نوعًا ما التسريبات الجديدة الصادرة عن «ماكس وينباخ»، الذي ذكر أنه سيتضمن ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، إلى جانب خيار بسعة 12 غيغابايت، وتخزين داخلي يتدرج بين 128 و256 و512 غيغابايت قابل للتوسيع عبر بطاقة مايكرو إس دي حتى 1 تيرابايت.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى