الرئيسيةهواتف ذكية

مدير هواوي: الشرق الأوسط من الأسواق القوية بالنسبة للشركة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أشاد المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “هواوي” رين زينغفاي بجهود التحول الرقمي الطموحة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وبتاريخها العريق في مجالات الرياضيات والهندسة.

وحسب بيان صحافي عن المكتب الاقليمي للشركة هواوي في عمان فان منطقة الشرق الأوسط تعد اليوم واحدة من الأسواق العالمية القوية بالنسبة لشركة “هواوي”، وذلك في ضوء الاستثمارات الضخمة التي يخصصها القطاعان العام والخاص للبنية التحتية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وكانت هواوي قد قدمت في سلسلة وثائقية لمحة عن أيامها الأولى ونجاحها في التحول لاحقاً إلى واحدة من كبرى الشركات التكنولوجيا في العالم حيث تتضمن السلسلة “من هواوي التي تم إنتاجها بالتعاون مع “بي بي سي” لقاءات مع المؤسس والمدير التنفيذي للشركة رين زينغفاي، و رئيس معهد البحوث الاستراتيجية في الشركة زو ونوي إضافة إلى نخبة من الشخصيات التنفيذية في الشركة والمحللين والرواد العالميين في قطاع الاتصالات.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى