الرئيسيةتطبيقات ذكية

تأجيل إطلاق لعبة Marvel’s Avengers على Stadia ومنصّات أخرى

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

مع إطلاق جوجل لخدمة بث الألعاب خاصتها Stadia ، كان هناك العديد من العناوين الرئيسية والمُنتظر إطلاقها لجموع اللاعبين، أحد هذه الألعاب هي لعبة المنتقمون أو Marvel’s Avengers، وهي لعبة من تطوير استوديو Crystal Dynamics ومن نشر Square Enix، ومع ذلك، يجب عليك الانتظار لفترة أطوّل، حيث تم الإعلان عن تأجيل الإطلاق لعدّة أشهر.

وكان من المقرر أصلاً إصدار Marvel’s Avengers في شهر مايو من هذا العام، لكن بيانًا صدر عن Crystal Dynamics يكشف أن تاريخ النشر قد تم تأجيله إلى 4 سبتمبر من عام 2020، وفي هذا الشأن، أشارت الشركة:

“في Crystal Dynamics، كان طموحنا دائمًا تقديم أفضل تجربة ألعاب Avengers، ومن أجل تحقيق هذا الهدف، اتخذنا قرارًا صعبًا بنقل تاريخ إصدار Marvel’s Avengers إلى 4 سبتمبر 2020، وعندما شرعنا في تقديم رؤيتنا في Marvel’s Avengers، التزمنا بتقديم حملة تستند إلى القصة الأصلية، والمشاركة التعاونية، ومحتوى مقنع لسنوات قادمة، وتحقيقًا لهذه الغاية، سنقضي وقت تطوير إضافي مع التركيز على ضبط وتلميع اللعبة وفقًا للمعايير العالية التي يتوقعها جماهيرنا ويستحقونها”.

أخيرًا، لم يكن هذا العنوان هو العنوان الوحيد المُعلن عن تأجيله من قبل Square Enix، حيث أيضًا تم إعادة إصدار النسخة النهائية من Final Fantasy VIII من 3 مارس إلى 10 أبريل، ومع ذلك، هذا العنوان لا يأتي إلى Stadia أو لـ PS4.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى