الرئيسيةريادة

تأهل الشاعر الأردني غازي السردية في مسابقة شاعر المليون

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

تأهل الشاعر الأردني غازي العون السردي للمرحلة 24 من مسابقة برنامج شاعر المليون بعد مستوى متميز قدمه خلال الحلقة الرابعة من المسابقة التي أقيمت على شاطئ الراحة بأبو ظبي مساء الثلاثاء الماضي. 

وحضر الحلقة الرابعة من المسابقة القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، اللواء فارس خلف المزروعي، والسفير الأردني لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، جمعة العبادي، ونائب رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، عيسى المزروعي.

وقدم الشاعر السردي مستوى متميزا نال إعجاب أعضاء لجنة التحكيم وجمهور البرنامج بقصيدة متميزة بتصويرها الاستعاري وكناياتها.

في ختام الأمسية تم الإعلان عن نتائج تصويت جمهور مسرح شاطئ الراحة وقرار لجنة التحكيم؛ حيث حصل الشاعر السردي على نسبة 19 بالمئة وتأهل بقرار لجنة التحكيم بنتيجة 45/50.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى