الرئيسيةتطبيقات ذكية

رسميًا لعبة Dead Cells قادمة على أندرويد في الربع الثالث من هذا العام

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في أكتوبر من عام 2018، ظهرت لعبة Dead Cells كعنوان للتسجيل المُسبق على متجر جوجل بلاي، ولكن لم يدم الأمر سوى أيام قليلة وتم حذف العنوان بشكل كامل، وبغض النظر عن سبب الحذف والذي يمكن أن نُشير إليه بعدم جهوزية اللعبة بعد لنظام أندرويد، فقد أعلنت شركة Playdigious وبالشراكة مع Motion Twin عند إطلاق لعبتهم Dead Cells على النظام الآخر ” الاي اوه اس”  وكان ذلك في صيف العام الماضي.

بالتالي، فتح هذا الإطلاق باب من التكهنات حول موعد إطلاق اللعبة على نظام أندرويد، لتظهر شركة Playdigious وتؤكد أنه سيتم إصدار لعبتها على النظام المذكور لاحقًا وبدون تحديد تاريخ بعينه، اليوم وبشكل رسمي أعلنت الشركة بأن لعبتها Dead Cells ستصل في الربع الثالث من العام الحالي 2020، ويأتي هذا الإعلان بواسطة رد حديث على TouchArcade في تويتر، حيث أكدت Playdigious أن مستخدمي أندرويد يمكنهم توقع وصول Dead Cells إلى متجر بلاي في الربع الثالث من عام 2020، مما يعني أن اللعبة يجب أن تكون حاضرة في وقت ما بين بداية يوليو وحتى نهاية سبتمبر.

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى