الرئيسيةريادة

البلقاء التطبيقية تنظم مسابقة لأفضل تصميم مشروع في كلية الذكاء الاصطناعي

هاشتاق عربي

الغد

رعى رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي مؤخرا فعاليات المسابقة التي نظمتها كلية الذكاء الاصطناعي لأفضل تصميم مشروع لطلبة الكلية في تخصصات الواقع الافتراضي وأمن المعلومات والفضاء الإلكتروني وذلك على مسرح كلية الذكاء الاصطناعي في الجامعة بحضور الأستاذ الدكتور إبراهيم تادرس عميد كلية الذكاء الاصطناعي .

الأستاذ الدكتورعبدالله سرور الزعبي رئيس الجامعة قال اننا نقدم كل الدعم لكافة الطلبة حتى يتمكنوا من ااظار مكامن قدراتهم وابداعهم كما اننا ندعم طلبة الجامعة من كافة الكليات في المسابقات المحلية والعالمية من خلال صندوق دعم الابداع والابتكار والريادة الذي تخصص له الجامعة مبلغ 100 الف دينار سنويا. وحث الدكتور الزعبي الطلبة المتسابقين على التنافس والابتكار مؤكدا دعمهم وتقديم كافة ما يلزم لهم من اجل تمكينهم من زيادة مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية والابتكارية في جميع التخصصات، معبرا عن فخره واعتزازه بالمستوى المتميز الذي وصل إليه طلبة الجامعة ليس فقط في المسابقات المحلية بل والعالمية.

وفي الختام المسابقة سلم الأستاذ الدكتور إبراهيم تادرس عميد كلية الذكاء الاصطناعي الجوائز على الفائزين في المسابقة حيث فاز كل من الطلبة عبدالكريم اللدو وامجد ابو السندس ودانا البجق وزيد عجارمه وياسمين خليل وباسل الأغا لأفضل محتوى، فيما فز كل من الطلبة انس السعود وأريج خريسات وتولولين ابو ورده ومحمود بلوط وامين اللحام لأفضل تصميم.

وقد قام بتحكيم المسابقة لجنة مختصة بالتعاون مع شركة بايونيير والتي اعتمدت مجموعة من المعايير التي تخص المحتوى والتصميم والعرض .

يشار إلى أن المسابقة تهدف إلى تنمية مهارات الطلبة وتزويدهم بالمعرفة بالإضافة إلى اطلاع المشاركين على المشاريع المصممة والتي تم تنفيذها ضمن مساق مادة ” مقدمة إلى الواقع الافتراضي ” ومادة ” بروتوكولات امن المعلومات والشبكات ” والتي تدرس في كلية الذكاء الاصطناعي في الجامعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى